فن وثقافة

رسالة حب من الفنانين : بلسم لمزيد من المحبة والتضامن في مغربنا الحبيب

ياسين التطواني

مجموعة حب التضامن مع الفنانين, تبعث رسائل حب إلى كل المشتغلين في الحقل الموسيقي عبر التراب الوطني.
البارحة واليوم, قامت الفنانة زينب ياسر بإرسال حوالات مالية إلى مجموعة كبيرة من الفنانين, لن أتكلم عليها الأن كاملة … بل سأتكلم على الحوالات التي تكلفت بها أنا شخصيا بتوزيعها إلى مدن طنجة, تطوان, الشاون, سلا, بني ملال, وكان لي شرف أختيار الفنانين الذين يستحقون والذين أصاب الوباء نشاطهم الفني.
شكرا لجميع الفنانين المساهمين لتقديم هدايا لإخوانهم الفنانين, شكرا الفنانة زينب ياسر وزوجها مصطفى الليموني الذين يوميا يخاطرون بحياتهم لأجل إسعاد فنانين اخرين.
شكرا لكل فنان انخرط في هذه العملية وخصوصا من كنت أنا سببا في انخراطهم في هذه المجموعة : الفنان نعمان لحلو, الفنان سعيد المفتاحي, الفنان عبد الواحد التطواني, العم الفنان محسن جمال, الإعلامي محمد نجيب, هذا الوطن وطني الأم وسيجتاز هذه المحنة بحول الله, وستشرق الشمس من جديد على هذا الوطن الجميل.
سأوافيكم بمعلومات إضافية لاحقا … لكن سأقول إلى الأن استفادت 57 عائلة فنية من هذه العملية وبنفس المبلغ والخير لازال أمام.
حفظ الله ملكنا الهمام, مولانا محمد السادس نصره الله وألف ألف شكر لشرفاء الوطن على تضامنهم مع إخوانهم في هذه المحنة.
كما لاننسى أن نقدم كل الشكر والمحبة إلى رجال الأمن الوطني, القوات المسلحة الملكية, الدرك الملكي, القوات المساعدة, رجال السلطة, الأطباء والممرضين والممرضات, الإعلام الوطني, رجال النظافة, وكل المؤسسات التي وقفت بجانب المواطن المغربي بكل احترافية … نفتخر بكم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى