عزيزة بوجريدة تقود لائحة نسائية غير مسبوقة في الاستحقاقات الانتخابية

جسر التواصل22 يونيو 2021آخر تحديث :
عزيزة بوجريدة تقود لائحة نسائية غير مسبوقة في الاستحقاقات الانتخابية

محمد ابو رياض

تقود السيدة عزيزة بوجريدة بمدينة مراكش وفي أول تجربة من نوعها، لائحة نسائية مائة بالمائة خلال الاستحقاقات المقبلة . الحركية عزيزة بوجريدة ، ترفع من خلال هذه التجربة سقف التحدي الذي لم تجرء امرأة من قبلها على رفعه ، لكن السيدة عزيزة بوجريدة وبثقة كبيرة وإحساس بالمسؤولية استطاعت ان تقترب من هموم ساكنة المدينة الحمراء وتطرق كل الابواب الموصدة لايجاد حلول لمشاكلها وهو ما أكسبها شعبية كبيرة ، واحتراما غير مسبوق بين كبير وصغير عاصمة النخيل ، فرغم جسامة المسؤولية وثقلها وتزايد متطلبات الساكنة ، لم تتراجع الحركية عزيزة بوجريدة خطوة الى الوراء او تتردد في دخول غمار المنافسة ، بل زادها ذلك إيمانًا ويقينا بضرورة كسب الرهان واختيار لائحة من خيرة نساء عاصمة النخيل لتمثيل الساكنة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة سنة 2021 .


لم يكن سهلا ان يضع حزب الحركة الشعبية ثقته في السيدة عزيزة بوجريدة ولائحتها النسائية لولا اقتناع كل مكونات الحزب بأهمية السيدة وقوتها وتفوقها في كل المحطات النضالية التي انخرطت فيها سواء محليا او جهويا.


ترؤس السيدة عزيزة بوجريدة لجمعية نساء مراكش التي تعتبر من انشط الجمعيات بالمدينة اختصر عليها مسافات طويلة لمعرفة مشاكل المرأة المراكشية وانتظاراتها وقدرتها على ايجاد حلول ناجعة لها .
وتعتبر الحكامة الجيدة والتدبير المعقلن للشأن المحلي الشعار الذي رفعته السيدة عزيزة بوجريدة والذي تتطلع لتحقيقة على ارض الواقع.

الاخبار العاجلة