جسر التواصل/ الحسيمة
نظمت التنسيقية الإقليمية للأساتذة أطر الأكاديمية بالحسيمة، زوال الثلاثاء 14 فبراير الجاري، وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين قبل ان يتم تحويل شكلها الاحتجاجي الى مقر المديرية الاقليمية للتعليم، وذلك للمطالبة بالإدماج في أسلاك الوظيفة العمومية وإسقاط مخطط التعاقد.

ورفع المحتجون خلال هذه الوقفة التي عرفت تطويقا أمنيا مكثفا، شعارات تطالب الوزارة الوصية بالاستجابة الفورية لملفهم المطلبي، ورفع المتابعات في حق الأساتذة والتنديد بالأحكام القضائية الصادرة في حق مجموعة من زملائهم.
المديرية الإقليمية بالحسيمة، أشّرت بشكل رسمي على مجموعة من القرارات تقضي بتوقيف بعض الأساتذة عن العمل على خلفية استمرارهم في مقاطعة مسك النقط وعدم تسليم أوراق الفروض للإدارة.
Views: 6
























