المنتخب الوطني يحل بأتلانتا ويخوض أول حصة تدريبية

جسر التواصل23 يونيو 2026آخر تحديث :
المنتخب الوطني يحل بأتلانتا ويخوض أول حصة تدريبية

جسر التواصل/ الرباط
أجرى المنتخب الوطني، مساء الاثنين   أول حصة تدريبية بمدينة أتلانتا، مباشرة بعد وصوله إلى المدينة التي ستحتضن مباراته الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس العالم 2026.
وأقيمت هذه الحصة التدريبية بملاعب جامعة كينيساو ستيت، بمشاركة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، حيث مكنت الطاقم التقني تحت قيادة المدرب  محمد وهبي، من مواصلة العمل على  استرجاع الطراوة البدنية والتحضير للاستحقاق المقبل.
وتسود أجواء إيجابية داخل المجموعة، في ظل الانخراط الكبير للاعبين والتركيز التام على الأهداف المسطرة لما تبقى من مشوار المنافسة.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة مناصفة مع المنتخب البرازيلي برصيد أربع نقاط، مع أفضلية فارق الأهداف لصالح المنتخب البرازيلي، فيما يحتل المنتخب الاسكتلندي المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل منتخب هايتي الترتيب دون رصيد.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الهايتي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بينما يلتقي المنتخب البرازيلي مع منتخب اسكتلندا.
Rédiger

Views: 43

الاخبار العاجلة