جسر التواصل/ الخميسات
اكدت مصادر جسر التواصل ان السيد عامل اقليم الخميسات قدم منحة مالية للبطل جواد خشينة بعد أن توج العداء المغربي بلقب بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي بسلوفاكيا , كما أكد له أن جميع المراكز في الاقليم ستكون مفتوحة في وجهه لمواصلة التداريب وتحقيق ألقاب اخرى.

وأضافت ان الطاقم التقني للبطل جواد اخشينة هو من أهدى عامل اقليم الخميسات علبة الشاي”= ، بعد مشاركته في السباق الوطني على الطريق بالداخلة.
Views: 14
























