جسر التواصل/ مراكش
تمكنت العناصر الأمنية بالسد القضائي بطريق البيضاء بمدخل مدينة مراكش، في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس، من ضبط سيدة بحوزتها كمية مهمة من المخدرات.
فقد تم ضبط المعنية بالأمر، وبحوزتها لحوالي 2,5 كيلوغرام من مخدر الشيرا عبارة عن 15 صفيحة، بالإضافة إلى1 كيلوغرام عبارة عن مسحوق.

وقد تم إيقاف السيدة المذكورة على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من مدينة تطوان اتجاه مراكش.
وقد تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل البحث عن ملابسات وامتدادات هذه القضية.
Views: 24
























