جسر التواصل/ الفقيه بن صالح
حجزت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية ببني ملال وسرية الفقيه بنصالح ،يوم الجمعة 24 ماي 2024، كمية مهمة من مخدر الشيرا والكوكايبن والقنب الهندي.
وقد تمت العملية بالطريق الرابطة بين تادلة والفقيه بنصالح، كما تم حجز ثلاث سيارات كانت قادمة من إحدى مدن الشمال محملة بهذه الكمية حيث تم توقيف سائق إحدى السيارات،في حين تمكن باقي السائقين من الفرار مستغلين الظلام الذي يعم المنطقة.
كما أسفرت عملية التفتيش عن العثور على خراطيش خاصة ببندقية صيد والعديد من لوحات الترقيم المزورة و طن ونصف من القنب الهندي” الكيف ” و 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا و 400 كيلوغراما من مخدر طابا على شكل أوراق و 250 غرام من مخدر الكوكايين كانت مخبأة بإحكام داخل ثلاث سيارات نفعية حيث تم إيداع كل المركبات داخل مقر السرية.
وقد فتحت مصالح الدرك بحثها في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوصول للعقل المدبر لهاته العمليات وكذا الوصول إلى جل أفراد هذه العصابة الإجرامية.
Views: 8
























