جسر التواصل/ طنجة
أصدرت محكمة الاستئناف بطنجة حكمها على عصابة إجرامية مكونة من 17 شخصا، بالسجن، حيث وزعت عليهم مجموع أحكام بلغ 225 سنة.
زعماء العصابة أدين بعضهم بأحكام تتراوح ما بين 10 و 20 سجنا نافذا، بالنظر إلى التهم الخطيرة التي تُوبع بشأنها.

أفراد العصابة توبعوا بتهم تكوين عصابة واستدراج الراغبين في الهجرة إلى أوروبا ثم اختطافهم واحتجازهم وطلب فدية من أسرهم لإطلاق سراحهم عن طريق الاتصال بهم بأرقام هواتف إسبانية لإيهام الأسر أن أبنائهم تمكنوا من الوصول إلى أوروبا.
و تم اعتقال أفراد العصابة بعد توالي الشكايات على ولاية أمن طنجة،
Views: 15
























