سرقة محتويات سيارة أحد المواطنين بالقرب من قنطرة بولعوان بإقليم الجديدة

جسر التواصل7 يوليو 2023آخر تحديث :
سرقة محتويات سيارة أحد المواطنين بالقرب من قنطرة بولعوان بإقليم الجديدة

جسر التواصل/ الرباط
تعرضت سيارة مواطن مساء الخميس للسرقة من طرف مجهولين بالقرب من قنطرة بولعوان بجماعة بولعوان بإقليم الجديدة.
وبحسب مصادرنا من عين المكان، فإن صاحب السيارة قام بركنها قرب القنطرة،و نزل رفقة عائلته الصغيرة إلى ضفة نهر ام الربيع من اجل الاستجمام، وبعد عودته الى السيارة التي كانت تبعد عنه بأمتار يتفاجأ بكسر الزجاج للسيارة من طرف مجهولين.
وأضافت مصادرنا، أن العملية همت سرقة بعض النقود التي كانت داخل السيارة وهاتف نقال وبعض الامور الأخرى، من طرف منفذي العملية الإجرامية.
وقد توجه صاحب السيارة إلى مصالح الدرك الملكي بمركز خميس متوح حيث تقدم بشكاية في الموضوع.
وأكدت مصادرنا ان المسؤولية تتحملها السلطات المحلية وسلطات مزورة، و في ظل غياب المكلفين بحراسة هذا المكان، الذي يعد من الأماكن التي يتوجه اليها العديد من الزوار خلال فصل الصيف هروبا من الحرارة، والتي تستقطب عددا هائلا من الوافدين عليها من المناطق المجاورة ومن سطات والدار البيضاء وغيرها.

وعلى ذكر هذه المنطقة فقد كان المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام في شخص المنسق الجهوي ميلود اسمين قبل أيام معدودة قد نشر فيديو يتكلم فيه على غياب الأمن والحراسة بهذا المكان، حرصا على أمن و سلامة المواطنين المرتفقين و حفاظا على ممتلكاتهم..لكن صيحته ذهبت مع خرير مياه نهر أم الربيع الذي يحصد العديد من الأرواح خلال فترة الصيف.
ترى هل ستتمكن عناصر الدرك بخميس متوح من اعتقال الجناة بعد تحديد هويتهم وذلك باستغلال الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرات المراقبة التي وثقت عمليات السرقة التي اقترفها هؤلاء بحكم ان السيارة كانت مزودة بالكاميرا.
 

الاخبار العاجلة