سكان أولاد العماري بأولاد أفرج بإقليم الجديدة ينوبون عن عناصر الدرك ويعتقلون لصا؟؟

جسر التواصل20 مايو 2021آخر تحديث :
سكان أولاد العماري بأولاد أفرج بإقليم الجديدة ينوبون عن عناصر الدرك ويعتقلون لصا؟؟

جسر التواصل/ الرباط: الحسين بلهرادي

منذ مدة ومنازل بدوار أولاد العماري بجماعة أولاد أفرج بإقليم الجديدة تتعرض للسرقة،سواء بالليل او بالنهار،مما جعل أهل الدوار والدواوير المجاورة في حيرة من أمرهم،وقد علمت جسر التواصل أن هناك العديد من المنازل تعرضت للسرقة،وهناك العديد من أصحابها من تعرضوا إلى سرقة محاصيلهم الزراعية،ورغم الشكايات المتكررة والمتعددة عند درك أولاد أفرج فان الوضع بقي كما هو،بل ازداد في الفترة،حيث أصبح الكل يطلب النجدة..دون إيجاد من يستمع الى معاناتهم.. وكأن المنطقة تعيش زمن السيبة..

والشيء الغريب في هذه العملية أن أهل الدوار ظلوا يراقبون لمعرفة هذا اللص أو اللصوص..الذين يقومون بهذا الفعل الإجرامي..قبل أن يسقط ليلة الخميس المتهم”ع/غ”عندما حاول سرقة احد المنازل..ليتمكن أهل الدار من إلقاء القبض عليه بالليل..ويخبروا درك أولاد أفرج..الذين جاؤوا صباح الخميس لاعتقاله إلى مركز أولاد أفرج من اجل إجراء البحث معه..ومن الغرائب العجيبة ومنذ الإعلان عن اعتقال المتهم..انتقلت ساكنة الدوار..منها من سبق له ان قدم شكاية في الموضوع.. رميت في سلة مهملة..هؤلاء ذهبوا من الضحايا ومن الشهود..والذين ظلوا ساعات أمام مركز الدرك..في أجواء حارة وبدون تغذية ولا ماء..دون أن يستمع لهم عناصر الدرك..
وأضافت نفس المصادر ان المتهم المتعقل يريد البعض رد التهمة عليه..من خلال مبرر فارغ كونه مريض..فهل المريض يسرق كمية من الزرع؟

وأضافت نفس المصادر أن إحدى ضحايا المتهم..امرأة كبيرة في السن تعرضت مند مدة إلى الاغتصاب..لكن لم يستمع إلى شكايتها..كذلك مجموعة من الشكايات الأخرى والمتعددة والمتنوعة..
ومن المعلوم ان مركز أولاد افرج وكل الجماعات التابعة لدركه..تعرف التسيب..على جميع المستويات..حيث أصحاب السليسون وووو..والنقل السري..وفوضى أصحاب الطاكسيات ووووو….
ومن الغرائب العجيبة ما حصل مؤخرا بين احد الدركيين من أولاد أفرج و أحد الأشخاص من جماعة متوح ..وحيث تعرض لمطاردة من طرف بعض الدركيين إلى منطقة بوعلالة التابعة لدرك متوح..وتلك قصة سوف نعود إليها بتفصيل..من ألاف إلى الياء…
موضوع اعتقال السارق سوف نتطرق إليه عندما نتوصل بالعديد من التفاصيل..والى ذلك تبقى أولاد أفرج تحت شعار التسيب في غياب من يحميها ويحمي شبابها ؟

الاخبار العاجلة