ألبوم الفنانة أحلام يتضمن 20 أغنية

جسر التواصل21 يناير 2021آخر تحديث :
ألبوم الفنانة أحلام يتضمن 20 أغنية

جسر التواصل/ الرباط
وصفت الفنانة أحلام ألبومها الجديد بـ«الطراز الرفيع» الذي سيتضمن 20 أغنية لأنها تتعاون مع نخبة من المخضرمين في الشعر والتلحين، فمن الشعراء تتعاون مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبدالله، والأمير محمد بن عبدالعزيز، والمستشار تركي آل الشيخ، ومساعد الرشيدي، وعبدالله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبدالرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة
أما بالنسبة للملحنين، فتجدد التعاون هذه المرة مع الملحن الموسيقار د. طلال، وعند المرور بتجربة أحلام والموسيقار طلال نجد تنوع مقاماتها الموسيقية، حيث تغنت من ألحانه بأكثر من 7 ألحان منوعة، كان آخرها «أنا مدري عن الناس»، الذي حظي بأن يكون من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وطرحته في ديسمبر الماضي.

وتجدد ««ام فاهد» التعاون مع ألحان سهم، بعدما تغنت من ألحانه بأكثر من عمل، من بينها «ما به جديد، هذا أنا» اللذان حققا نجاحا كبيرا لدى جمهور احلام.
نخبة من الملحنين تتغنى أحلام من ألحانهم في ألبومها الجديد من بينهم صادق الشاعر، الذي تشكل ألحانه علامة فارقة في الألبوم لتاريخه الفني، وناصر الصالح، وياسر بوعلي، وعبدالقادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبدالرحمن العثمان وآخرون حرصت «ام فاهد» على تواجدهم في هذا الالبوم التي تتعاون من خلاله أيضا مع نخبة من الموزعين الموسيقيين يتقدمهم وليد فايد، ومدحت خميس، وسيروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وغيرهم.
هذا التنوع هو الذي دفع احلام لوصف ألبومها بـ«الطراز الرفيع» لأنه مختلف كليا عن ألبوماتها السابقة من خلال الكلمة واللحن وحتى اللون الغنائي الذي أرادت «ام فاهد» تقديمه بهذا الألبوم الذي ينتظره جمهورها بفارغ الصبر.

الاخبار العاجلة