جسر التواصل/ الجديدة
أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة، خلال الساعات القليلة الماضية،حكمها بالحبس النافذ في حق مستشارين جماعيين بجماعة أزمور، وذلك لتورطهما في قضية تتعلق بالرشوة.
المحكمة ادانت المتهم الرئيسي بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة مالية، فيما قضت في حق الثاني بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية.
وتعود تفاصيل النازلة إلى يوم الاثنين 4 غشت الجاري، عندما أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الجديدة مستشارا جماعيا متلبسا بتلقي رشوة قدرها 3000 درهم داخل مقهى، وذلك بعد أن تم التبليغ عنه بواسطة الرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن الرشوة.

وقد قادت اعترافات المستشار الجماعي المذكور الى إيقاف زميله بمجلس جماعة أزمور، بعدما ثبت تورطه في هذا الملف.
وتم إيقاف المعنيين بالأمر، بناء على شكاية تقدم بها مواطن مغربي يقيم بالخارج،عن الرشوة من أجل مهمة إدارية.
Views: 37
























