جسر التواصل/ ايت ملول
تمكنت عناصر الدرك الملكي،أمس الجمعة، من توقيف المقاول المتهم بالنصب على مجموعة من ضحايا زلزال 8 شتنبر على مستوى منطقة اجوكاك.
وقد تم توقيفه يوم أمس بجماعة التسمية بعمالة انزكان،بعد إصدار مذكرة بحث، بعد العديد من الشكايات.
المتضررون من زلزال الحوز، تعرضوا للنصب، من طرف العديد من الأشخاص،والذين حصلوا على الأموال مقابل إعادة الأعمار.

المتضررون الذين يقطنون بدوار تنمل بجماعة تلات نيعقوب بإقليم الحوز، تعرضوا للنصب من طرف المقاول الذي نال الاموال،وفر الى وجهة مجهولة، مع اغلاق هاتفه النقال،ليتقدموا بشكاية ضده لتقوم الأجهزة الأمنية بالبحث في النازلة،وبعد بحث دقيق تمكنت في الاخير من توقيفه.
Views: 21
























