جسر التواصل/ مراكش
طبقت السلطات بمدينة بمراكش بعدد من الأحياء قرار إغلاق الحمامات ومحلات غسل السيارات لمدة 3 أيام الأولى في الأسبوع مقابل فتح أبوابها خلال الأيام الأربعة المتبقية من الأسبوع.
وتم الإعلان عن هذا القرار، خلال الاجتماع الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بولاية جهة مراكش أسفي، يوم السبت 10 غشت الجاري، حول موضوع الإجهاد المائي.

كما تم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على السهر على القيام بحملات واسعة للتحسيس بالأزمة المائية التي تعيش على وقعها مدينة مراكش، وذلك بإشراك جمعيات المجتمع المدني والمصالح الخارجية المختصة.
Views: 15
























