قائد يتغاضى عن احتلال الملك العمومي والبناء العشوائي ويهدم مقراخاصا بالكاميرات بتامنصورت بمراكش

جسر التواصل24 أغسطس 2022آخر تحديث :
قائد يتغاضى عن احتلال الملك العمومي والبناء العشوائي ويهدم مقراخاصا بالكاميرات بتامنصورت بمراكش

جسر التواصل تامنصورت

في الوقت الذي يسعى اتحاد الملاك الياسمين بمراكش الى تعزيز شروط الامن والسلامة وبعد اخبار السلطة المحلية تم تثبيت كاميرات المراقبة بمجموعة 23 بتامنصورت ، فوجئت الساكنة بقائد مقاطعة الاطلس واعوانه يهدمون مكان تثبيت الكاميرات الذي لا يتعدى حجمه 1,25 متر مربع داخل الاجزاء المشتركة الذي يضم تجهيزاتالكاميرات التي ساهمت الساكنة في اقتنائها.

ولهذا السبب وجهت ساكنة المجموعة 23 شكاية الى والي جهة مراكش اسفي عامل عمالة مراكش مما جاء فيها :”في الوقت الذي كنا ننتظر اخذ حق منزوع اثر الترامي على مرآب خاص بالمجموعة بطريقة عشوائية والذي سبق أن قدمنا شكاية بصدده منذ 2018 والمسجلة بمكتب باشا تامنصورت وكذا احتلال الملك المشترك نفاجأ يوم 18 غشت بهدم مقر كاميرات المراقبة من طرف قائد الملحقة الادارية الاطلس .واضافت الشكاية ان المقاول صاحب المشروع لم يوفر لا مقرات السانديك ولا الحراس كما تنص القوانين الخاصة بالملكية المشتركة” وطالبت الشكاية كذلك من والي الجهة التدخل لوقف  ما سموه  الشطط في استعمال السلطة وتشجيع مثل هذه المبادرات التي تساهم في الحد من تنامي الاعتداء على ممتلكات الساكنة بتامنصورت .

Views: 7

الاخبار العاجلة