المصطافون يعودون مشيا على الأقدام من شاطئ العرائش

جسر التواصل28 يوليو 2021آخر تحديث :
المصطافون يعودون مشيا على الأقدام من شاطئ العرائش

جسر التواصل/ العرائش
عاشت مدينة العرائش مسيرة غريبة وفريدة من نوعها،حيث عادت مجموعة من المصطافين سيرا على الاقدام من شاطئ رأس الرمل بالعرائش، بعد انتظار الحافلات لساعات.

ويعود سبب عودة هؤلاء على الاقدام الى اقدام نقابة سيارة الاجرة على الاحتجاج امام السد الامني ، بسبب عدم التزام الحافلات بنسبة 50% من الركاب حسب قوانين الحجر الصحي الصادرة مؤخرا ، في الوقت الذي يطبق هذا القانون بكل صرامة على سيارات الاجرة.
وقد تدخل السلطات و لفك الحصار على الحافلات التي حلت بشاطئ رأس الرمل.

Views: 6

الاخبار العاجلة