نشطاء يطلقون حملة إلكترونية بالبيضاء للمحافظة على الحافلات الجديدة من التخريب

جسر التواصل16 فبراير 2021آخر تحديث :
نشطاء يطلقون حملة إلكترونية بالبيضاء للمحافظة على الحافلات الجديدة من التخريب

جسر التواصل/ الدارالبيضاء
انطلقت حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تحسيسية،من طرف مجموعة من النشطاء بالدار البيضاء بعنوان:”حافلاتنا أمانة” من أجل المحافظة على الحافلات الجديدة لشركة “ألزا” التي انطلقت بشوارع العاصمة الاقتصادية للمملكة.و يأتي هذا بعدما تعرضت 3 حافلات للتخريب مؤخرا الى تهشيم زجاجها بالحجارة من طرف “قاصرين”، كما تعرض سائق حافلة أخرى تحمل الرقم 11 لاعتداء كاد يودي بحياته بعدما رشقه مجهول بالحجارة على رأسه متسببا له بجرح بليغ.

القائمون على حملة “حافلاتنا أمانة” أوضحوا أن هذه الحملة التحسيسية ستكون إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظروف جائحة كورونا، وذلك عبر وسم موحد (هاشتاغ) يحمل اسم الحملة #حافلاتنا_أمانة.

Views: 12

الاخبار العاجلة