لا صلاة عيد في المصليات والمساجد

جسر التواصل24 يوليو 2020آخر تحديث :
لا صلاة عيد في المصليات والمساجد

جسر التواصل/ الرباط

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، يوم الجمعة، أن الاحتراز من عدوى وباء “كوفيد-19” لا يسمح بإقامة صلاة عيد الأضحى بالمصليات والمساجد، مؤكدة أنه تجوز إقامتها في البيوت. واضاف بلاغ الوزارة “تذكر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المواطنين والمواطنات أن الاحتراز من عدوى الوباء لا يسمح بإقامة صلاة عيد الأضحى بالمصليات والمساجد، وتجوز إقامتها في البيوت، وليست الخطبة شرطا فيها، ووقتها بعد طلوع الشمس بنصف ساعة إلى وقت الزوال.

Views: 11

الاخبار العاجلة