استئنافية فاس ترفع العقوبة في حق البوصيري وتحكم على العمدة وكاتب المجلس بالسجن

جسر التواصل27 يونيو 2024آخر تحديث :
استئنافية فاس ترفع العقوبة في حق البوصيري وتحكم على العمدة وكاتب المجلس بالسجن

جسر التواصل/ فاس
أصدرت محكمة الاستئناف بفاس،  أمس الأربعاء 26 يونيو 2024، حكمها في قضية عبد القادر البوصيري، النائب البرلماني السابق عن حزب الوردة، حيث رفعت العقوبة إلى 8 سنوات سجناً نافذاً، في قضية فساد مالي وإداري بجماعة فاس.
كما أدانت المحكمة عمدة فاس، عبد السلام البقالي، وكاتب المجلس، سفيان الإدريسي، بستة أشهر سجناً نافذاً لكل منهما.

وكانت محكمة ابتدائية قد حكمت على البوصيري بالسجن 5 سنوات، بينما برأت البقالي والإدريسي.
وتعود وقائع القضية إلى اتهام البوصيري، بصفته نائباً للعمدة، بتلقي رشاوى واستغلال نفوذه في صفقات جماعية، بينما اتهم البقالي والإدريسي بالتغاضي عن هذه المخالفات.

Views: 5

الاخبار العاجلة