عناصر الشرطة بطنجة تعتقل شخصين بتهمة ترويج مخدر الشيرا

جسر التواصل27 فبراير 2024آخر تحديث :
عناصر الشرطة بطنجة تعتقل شخصين بتهمة ترويج مخدر الشيرا

جسر التواصل/ طنجة
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة في عمليتين أمنيتين، يومي الاثنين و الثلاثاء، بكل من حي السواني و حي المصلى بطنجة من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية و هما في حالة تلبس بتزويد زبناء لهم بمخدر الشيرا ، و أيضا للاشتباه في تورطهم في حيازة و ترويج المخدرات.
تورط المشتبه فيهما في حيازة و ترويج المخدرات عن طريق استغلال منازلهما في عمليات الترويج داخل الأحياء التي يقطنان بها.
عمليات الإيقاف و التفتيش المنجزة بمنازلهم أسفرت عن حجز مخدرات و محجوزات مهمة ، بحي السواني تم حجز 7 كيلوغرامات من مخدر الشيرا عبارة عن قطع مستطيلة و قطع صغيرة معدة للبيع إضافة الى مسحوق لمادة الشيرا معبأ في أكياس علاوة على ميزانين الكتروني و مبلغ مالي حصيلة عمليات البيع و أكياس بلاستيكية لتغليف المخدرات فضلا عن حجز هواتف نقالة.

و بحي المصلى تم حجز 760 غرام من مخدر الشيرا على شكل قطع كبيرة و قطع صغيرة معدة للبيع علاوة على مبلغ مالي مهم و سلاح ابيض متوسط الحجم و مجموعة من الأكياس البلاستيكية المستعملة لتغليف المخدرات ، كما ضبط بداخل المنزل المذكور 03 كلاب مروضة من فصيلة ” مالينوا ” يشتبه في حيازتها و الاستعانة بها في التحريض ضد الأشخاص و مقاومة عناصر الشرطة.
وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

الاخبار العاجلة