نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى ببني ملال بعد انفجار قنينة غاز

جسر التواصل19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى ببني ملال بعد انفجار قنينة غاز

جسر التواصل/ بني ملال
تعرض ثلاثة أشخاص لحروق متفاوتة الخطورة بعد انفجار قنينة غاز داخل منزل ببني ملال،حيث تم نقلهم في وضعية حرجة عبر سيارة الإسعاف الى المستشفى الإقليمي لتلقي الاسعافات الأولية.
ويعود سبب انفجار القنينة إلى تسرب الغاز.
و قد تدخلت عناصر الوقاية المدنية لإطفاء الحريق الذي شب داخل المنزل، بحيث تم تسجيل خسائر مادية كبيرة طالت الأثاث وعددا من التجهيزات.

المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة تفاصيل هذه النازلة والظروف المحيطة بها.

Views: 6

الاخبار العاجلة