جسر التواصل/ طنجة
اعتقلت مصالح الأمن بطنجة،يوم الإثنين 28 من الشهر الجاري، شخصا قام باقتحام وكالة بنكية
الموقوف اقتحم وكالة بنكية على مستوى حي “العزيفات” بالقرب من ثانوية علال الفاسي، وهو في حالة سكر طافح، وأرعب المستخدمة بالوكالة، كما حاول الإستيلاء على مبالغ مالية بعدما قام بتكسير نافذة زجاجية وكذا حاسوب وأجهزة إلكترونية.
و قامت المستخدمة بالوكالة بربط الإتصال مع المصالح الأمنية، حيث انتقلت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة إلى عين المكان ونجحت في السيطرة عليه وتوقيفه.

و صرّح المتهم للعناصر الأمنية أنه كان يحاول السطو على مبلغ مالي لتسليمه لأخيه، كتعويض عن سيارته التي أخذها دون إذنه وتسبب في أضرار بها في حادثة سير.
إلى ذلك، فقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى غاية الفروغ من التحقيق معه، وإحالته على أنظارها، حسب المساطر الجاري بها العمل.
Views: 18























