وزارة الداخلية تعفي قائد سيدي سلامة بإقليم العرائش بسبب البناء العشوائي

جسر التواصل9 يناير 2025آخر تحديث :
وزارة الداخلية تعفي قائد سيدي سلامة بإقليم العرائش بسبب البناء العشوائي

جسر التواصل/ العرائش
قامت وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية بإعفاء رجل سلطة بإقليم العرائش، بسبب خروقات مرتبطة بالتغاضي عن البناء العشوائي.
والامر يتعلق بقائد قيادة سيدي سلامة جماعة زوادة، وقد تم تسليم تسيير الشؤون الادارية الى السيد الخليفة، في حين تم احالة القائد المعنى بالامر على الجهات المختصة لاتخاذ القرار النهائي بشأنه.

ويأتي إعفاء هذا المسؤول بعد أيام من إعفاء عدد من رجال السلطة في إقليم العرائش، وغالبيتهم بسبب الخروقات المرتبطة بالتعمير وتسهيل البناء العشوائي.
وزارة الداخلية كانت  وجهت سابقا مذكرة صارمة لكافة الولاة والعمال ورجال السلطة بمحاربة البناء العشوائي.

Views: 19

الاخبار العاجلة