فرعية البيادرة بأولاد أفرج تتعرض للتخريب

جسر التواصل15 أغسطس 2023آخر تحديث :
فرعية البيادرة بأولاد أفرج تتعرض للتخريب

جسر التواصل/ الرباط

تحولت فرعية البيادرة لمجموعة مدارس سيدي بهليل بجماعة أولاد أفرج بإقليم الجديدة إلى مكان مهجور بعد عملية تخريبية استهدفت مختلف مرافق المؤسسة وتجهيزاتها.

وقد تفاجأت ساكنة دوار البيادرة بأعمال التخريب التي طالت المؤسسة خلال العطلة المدرسية، الأمر الذي جعل كل من اطلع على المشهد يستنكر  هذا الفعل الاجرامي.

 

وقد اكدت مصادرنا من عين المكان ان أعمال التخريب التي طالت المؤسسة التعليمية المذكورة شملت تكسير زجاج النوافذ و الطاولات والكراسي، بالإضافة إلى إتلاف كل الدفاتر والمذكرات المدرسية، فضلا عن إتلاف معدات العمل وكراسات التلاميذ ومعدات تجهيزية أخرى وأبواب العديد من الأقسام.

أكثر من هذا وحسب نفس المصادر فان المدرسة تحولت إلى ملجأ للعديد من المتسكعين، حيث يقضون لياليهم هناك..حيث استغلوا غياب الحارس،الذي كان هناك ورحل بسبب عدم توصله بحقوقه المالية.

و قد طالب أهل المنطقة  المسؤولين والمتدخلين وعقلاء المنطقة المبادرة والإسراع  باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية والممكنة لحماية حرمة المؤسسات التعليمية سواء منها الإدارية أو القانونية والتدخل العاجل لتفادي وقوع مثل هذه الظواهر التي تؤثر سلبا على المؤسسة المدرسية وعلى سيرها العادي ونحن على أبواب انطلاقة الموسم الدراسي.

 

الاخبار العاجلة