سيد حسني ورحلة الابداع من أجل التميز وخلق الاسلوب الجديد في التعامل مع الاغنية

جسر التواصل1 أغسطس 2023آخر تحديث :

جسر التواصل خاص

الفنان المبدع سيد حسني  نجم قادم من وسط الشعب ليعبر عن امكانياته في الالحان والكلمات  …

 يخرج سيد حسني ابداعه الرائع الى العلن ليعلن عن ولادة فنان كبير بمواصفات عالية وتقنيات متميزة   والحان راقية وكلمات تدخل القلوب …..جاء  كفنان اصيل  ليعطي نفسا جديدا للاغنية المغربية ….

منذ بداياته رسم لنفسه  مساره الفني وطريقا شاقة وطويلة عنوانها الابداع في ابهى تجلياته والتألق في نوع موسيقي جديد اختار الفنان سيد حسني ان يتطرق فيه الى القضايا الاجتماعية والانسانية محاولا ملامسة نبض الشعب ، فتعلقت الجماهير بفنه وانتاجاته وابداعاته وشارك بنجاح في ملتقيات وسهرات ومهرجانات وطنية ودولية تركت صدى طيبا وتجاوبا لا نظير له في الوسط الفني، فغنى له العديد من المطربين والمطربات  وتهافتت عليه وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمكتوبة والالكترونية داخل الوطن وخارجه في محاولة لتعريف جمهوره الواسع بفن هذا الفنان الموهوب والذي سطع نجمه في عالم الاغنية . وفيما ينكب حاليا على انتاج عدة أغاني   مفضلا ان لا يطرحها قبل ان يستكمل لمساته الاخيرة و الدقيقة والفنية العالية والتي ستعطي نفسا مغايرا ورائعا للاغنية المغربية   يبقى الفنان المتميز سيد حسني يغرد من فرنسا بأسلوبه وطريقته ومنهجيته و البحث دائما عن التجديد ليطور  من اسلوبه  بهدف بهاء الاغنية واشعاعها ….
 لنترقب جميعا   الفنان المتميز سيد حسني  الذي تبهرنا الحانه وتجذبنا كلماته لنظل في شوق لاغانية  وجديده الابداعي ….  وبإصرار المبدع رهيف الاحساس الصادق المشاعر  وعزمه المتواصل  على التطوير استطاع سيد حسني  ان يحجز له مكانة متقدمة في الساحة الغنائية المغربية ، اغانيه تتصدر المشاهدات والمتابعات في اليوتوب سواء تلك التي كتبها ولحنها بمهارة عالية . أوتلك التي كتب كلماتها شعراء اخرون و أحس بنبضها فلحنها وأضاف لها من احساساته بنغمات حالمة ….. لتحملك اغانيه الى سماوات الابداع ’ وكلماته ذات  المستوى العالي المرفقة بعزف غاية في البهاء والجمال  التي تجسدها الحانه  . وقد تأتى له ذلك بعد ان شرب أصول الالحان  من منابعها  ورافق روادها وفرسانها ليصير فارسا لا يشق له غبار في الأغنية   المغربية ….

لم يكتفي الفنان  سيد حسني بالاشعار والكلمات الراقية  بل اقتحم عالم الانغام  من أوسع ابوابه وسجل حضوره وتميزه فيه بما حباه الله من رؤية فنية عميقة  … وقد استطاع النبش في التراث المغربي الاصيل ونهل من معين الالحان الشرقية ليقدم توليفات من الاغاني الرائعة التي لقيت صدى كبيرا لدى الجمهور المغربي وحتى العربي …
‏ ويبقى الفنان سيد حسني له اسلوبه وطريقته في خلق النجاح للاغاني التي يكتبها ويلحنها  ، واختيار الصوت الدافئ الذي يتجه بالاغنية المغربية الى العالمية . فلنتابع جديده على قناته ولنشجع هذا الفنان المتميز ليواصل المشوار الفني الذي حقق فيه تميزا ملحوظا وجماهيرية كبيرة فهو فنان اصيل وكبير وذو امكانيات عالمية . .
كل الأغاني التي كتبها ولحنها   اعطت الشهرة والانتشار لمن يغنون له  لذا يمكن اعتباره فلتة من الفلتات او ضربة حظ في زمن تضاءلت فيه الحظوظ ، انما هي  انطلاقة أولى لولادة نجم قادم من وسط الشعب  يعيش خارج ارض الوطن  ليعبر عن امكانياته في الالحان والكلمات والعزف ، ليستحق بكل جدارة لقب سفير الفن المغربي بالديار الاوروبية  ليخرج الابداع الرائع الى العلن ويعلن عن ولادة فنان كبير بمواصفات عالية وتقنيات متميزة و الحان راقية تدخل القلوب وليتوج على عرش الاغنية كفنان اصيل جاءليعطي نفسا جديدا للاغنية المغربية متشبثا بمغربيته وأصالته التي لم تحجبها سنوات الغربة … 

هذه رحلة في ابداعاته المبهرة التي تبقى شاهدة على عبقرية فنان من خلال هذه الفلتات الرائعة في قناته على اليوتوب .



الاخبار العاجلة