غزلاني يخوض انتخابات الغرفة الفلاحية بدائرة أولاد أفرج بلون الحمامة

جسر التواصل31 يوليو 2021آخر تحديث :
غزلاني يخوض انتخابات الغرفة الفلاحية بدائرة أولاد أفرج بلون الحمامة

جسر التواصل/ الرباط
تحت شعار: التغيير و الفلاح الصغير أولوتنا


ومن اجل رفع الظلم والحيف و الدفاع عن حقوق الفلاحين وإيصال صوتهم إلى المؤسسات والجهات المعنية
تم وضع الثقة في السيد عبد الله غزلاني للترشح لانتخابات الغرفة الفلاحة بجهة الدارالبيضاء/ سطات، بدائرة أولاد أفرج بلون الحمامة.
وحول آخر استعدادات الحزب للحملة الانتخابية،فقد اعتمد على التواصل المباشر مع الفلاحين على اعتبارهم المعنيين بالتصويت في هذه المحطة، مع إطلاعهم على أهداف الحزب الواردة في البرنامج الانتخابي.
و أهم ما يعد به الناخبين في البرنامج الانتخابي لهذه المحطة، هو الإسهام في التنمية الفلاحية بأولاد أفرج وأولاد زيد وبئر ببوش، ذلك من خلال مجموعة من الأمور.


السيد غزلاني ومعه مجموعة من اطر الحزب، زاروا مساء السبت منطقة أولاد زيد،حيث تم استقبالهم من طرف كل من الحاج النفالي ومحمد البزيوي ويوسف بلهرادي والعديد من المناضلين،حيث تم تقديم البرنامج والعديد من الأمور المرتبطة بهذه الانتخابات.
وتجرى أجواء الحملة في إطار ملحوظ من الجدية والمسؤولية وإدراك لأهمية هذه الاستحقاقات، وفي احترام تام للتدابير الموصى بها من طرف السلطات العمومية في مواجهة فيروس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن الأحرار بإقليم الجديدة، قدم عددا من الوجوه المعروفة في هذه الاستحقاقات المهنية، اعتبارا لتوجه الحزب لدعم هذه الفئة وتمكينها من المسؤولية والإسهام في صناعة القرار من داخل المؤسسات المنتخبة، مع التأكيد على ضرورة التواصل الميداني المستمر مع الفئات المهنية، والإنصات لها والتفاعل بإيجابية مع تطلعاتها وانشغالاتها.
ومن المعلوم أن حزب التجمع الوطني للأحرار تصدر قائمة عدد الترشيحات في انتخابات الغرف المهنية المقبلة، وذلك بـ 1938 ترشيحا أي بنسبة 15,65 في المائة، وبنسبة تغطية بلغت 87 في المائة.

الاخبار العاجلة