الرياضة

حمدالله ينقذ النصر من الهزيمة أمام الاتفاق

جسر التواصل/ الرباط

 

أنقذ المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله فريقه النصر، من خسارة وشيكة أمام ضيفه الاتفاق، عندما أدرك التعديل من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة بعد نهاية الوقت الأصلي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، ضمن المرحلة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض
وزاد النصر رصيده إلى 4 نقاط من أصل مبارياته السبع في المركز الـ15، بخمس خسائر، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 8 نقاط صاعداً إلى المركز الـ12.
وبدأت المباراة دون هجمات واضحة من الجانبين، وتراجع من هنا وهناك، والاكتفاء بالكرات المرتدة، وقبل نهاية الشوط الأول، تحصل الاتفاق على ركلة جزاء، تقدم لتنفيذها فيليب كيش، ونجح في تسجيل أول الأهداف للفريق الشرقي (45+9).
وفي الشوط الثاني، لم يتأخر الضيوف عن تعزيز تقدمهم بهدفٍ آخر، وذلك عبر التونسي نعيم السليتي الذي تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء،من رجل المحترف المغربي البركاوي، أرسلها بإتقان في الزاوية اليسرى للأسترالي براد جونز حارس النصر (51).
بعد ذلك بدقائق أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لأصحاب الأرض، ولكن الحظ لم يحالف المغربي عبدالرزاق حمدالله للمباراة الثانية على التوالي، وأهدر الكرة بإرسالها بعيداً عن المرمى (60)، وقبل النهاية بدقيقة واحدة قلص سامي النجعي الفارق للفريق المضيف (89)، وعاد حمدالله للتعويض من جزائية أخرى سجلها في الدقيقة (96).
ويلاقي النصر في المرحلة المقبلة نظيره الأهلي عبر الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت 12 ديسمبر، وفي اليوم والجولة ذاتهما يستضيف الاتفاق فريق ضمك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى