جسر التواصل/ القنيطرة
أوقفت عناصر الدرك الملكي بسرية القنيطرة سائقا ومرافقه، بعدما حجزت 4.5 أطنان من المخدرات على مستوى الطريق السيار بمنطقة النخاخصة.
العملية تمت بعد مراقبة دقيقة كوكبة الدراجات النارية، حيث تم توقيف الشاحنة القادمة من الشمال، وتفتيشها، لتُكتشف كمية المخدرات المشار إليها.

وقد تم تقديم المتهمين الى المحكمة الابتدائية بتهمة الحيازة والترويج للمخدرات، في إطار التحقيق الذي باشرته مصالح الدرك الملكي لتحديد جميع المتورطين في هذه الشبكة.
Views: 20
























