حسنية أكادير يفوز على الجيش الملكي وشباب المحمدية يسقط أمام اتحاد تواركة

جسر التواصل27 أبريل 2024آخر تحديث :
حسنية أكادير يفوز على الجيش الملكي وشباب المحمدية يسقط أمام اتحاد تواركة

جسر التواصل/ الرباط
تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق الفوز على الجيش الملكي في المباراة التي جمعته مساء الجمعة بضيفه الجيش الملكي برسم الجولة 27 للبطولة الإحترافية إنوي بملعب أدرار، بهدفين لواحد.
وسجل الفريق السوسي في الدقيقة 3 بواسطة اللاعب طاشطاش،وعادل العربي الناجي للجيش الملكي في الدقيقة 9. وأشهر الحكم الرداد البطاقة الحمراء مباشرة في وجه المدافع الصوابي في الدقيقة 23 على إثر تدخل عنيف في حق بوخنفر.
و أضاف المهاجم جوليان اميان برأسية الهدف الثاني للسوسيين وذلك في الدقيقة 65.
و تعادل أولمبيك أسفي أمام ضيفه اتحاد طنجة (1-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين، يوم السبت.
و نجح الفريق المحلي في تسجيل هدف التقدم، بواسطة اللاعب عبد الرحمان كساك، قبل أن يعدل اتحاد طنجة الكفة بعد دقيقتين فقط عن طريق إسماعيل خافي.
وبهذه النتيجة، صعد أولمبيك آسفي للمركز السادس برصيد 38 نقطة، وفي المقابل احتفظ اتحاد طنجة بالرتبة 12 في سبورة الترتيب بـ29 نقطة.

وفاز فريق اتحاد تواركة، على مضيفه شباب المحمدية، بنتيجة هدفين دون مقابل،خلال اللقاء الذي دار على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.
وسجل الفريق التوركي معاد ضحاك ومحمد يسير زبيري اللذان سجلا هدفين في المباراة، في الدقيقتين 1+45 و87، الأمر الذي مكن فريقهما من تحقيق ثلاث نقاط مهمة.
ورفع اتحاد تواركة بعد بنتيجة الفوز رصيده إلى 37 نقطة، جعلته يحتل المركز السادس ، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 24 نقطة في المركز الرابع والعشرون.

الاخبار العاجلة