الفريق الاستقلالي بجهة طنجة تطوان الحسيمة يقوم بتجميد عضوية مضيان

جسر التواصل15 مارس 2024آخر تحديث :
الفريق الاستقلالي بجهة طنجة تطوان الحسيمة يقوم بتجميد عضوية مضيان

جسر التواصل/ طنجة
قرر الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تجميد عضوية نور الدين مضيان من الفريق احتياطيا، إلى حين البث النهائي في ملفه المعروض على أنظار القضاء.
و وجه الفريق الاستقلالي بمجلس الجهة رسالة إلى الأمين العام للحزب نزار بركة، على خلفية تعرض رفيعة المنصوري، عضو الفريق، لاعتداء غير أخلاقي ومخالف للقانون من طرف نور الدين مضيان، حسب ما توفر للفريق من معطيات وقرائن.
وأكد الفريق في ذات الرسالة، تضامنه المطلق واللامشروط مع رفيعة المنصوري فيما تعرضت له، واعتبر أن هذا الاعتداء الجبان يضرب في الصميم القيم الأخلاقية والسياسية التي ناضل الحزب من أجلها لعقود.
وبناءً على طلب وإلحاح من طرف الأخوات المستشارات بالفريق، تقرر تجميد عضوية نور الدين مضيان من الفريق احتياطيا إلى حين البث النهائي في ملفه المعروض على أنظار القضاء.
كما طالب الفريق الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة بتجميد عضوية نور الدين مضيان من كل دواليب الحزب احتياطيا، وإحالة ملفه على لجنة التحكيم والتأديب، في انتظار حكم المحكمة.

وكانت رفيعة المنصوري، التي تشغل منصب نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، قد تقدمت بشكاية ضد نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، تتهمه بالتشهير بحياتها الخاصة وممارسة الابتزاز.
وأثارت هذه الشكاية تساؤلات حول تغير طبيعة العلاقة بين المنصوري ومضيان، خاصةً بعدما كانت علاقتهما قوية ومتينة، حيث كان مضيان يدعمها في العديد من الاستحقاقات السياسية.

الاخبار العاجلة