شرطة أكادير تعتقل ثلاثة أشخاص بعد مواجهة قوية ومقاومة عنيفة

جسر التواصل3 فبراير 2024آخر تحديث :
شرطة أكادير تعتقل ثلاثة أشخاص بعد مواجهة قوية ومقاومة عنيفة

جسر التواصل/ أكادير
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك لتورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص.
هذا، وكانت عناصر الشرطة القضائية قد تدخلت بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير، لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، كما حاول أحد مساعديه عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف وتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي باستعمال سائل حارق، قبل أن يتعرض لسقوط عرضي أثناء محاولته الفرار.

إلى ذلك، مكن التدخل الأمني من ضبط المشتبه فيهما وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث والتفتيش المتواصلة في إطار هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه الثالث، وحجز كميات من المشروبات الكحولية داخل منزله قدرت بما مجموعه 270 قنينة من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى 100 لتر من مسكر ماء الحياة.
وقد تم إخضاع اثنين من الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثالث تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

الاخبار العاجلة