جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي
لم تستسغ الجماهير أولاد أفرج، ومعها من يسهرون على الشأن المحلي،و التي حضرت للمباراة الغريبة والعجيبة،والتي انتهت بالهزيمة القاسية التي مني بها فريقها المحلي الاتحاد الرياضي لأولاد أفرج لكرة القدم أمام ضيفه أشبال ازمور برباعية نظيفة في أول امتحان حقيقي.
ولقد خرجت الجماهير الفرجية غاضبة،وغير راضية على أداء عناصر الفريق، التي كثر عليها الحديث، عند اندماج الفريقين النهضة والنجم .هذا الأخير الذي ثم مسح تاريخه الكبير بين عشية وضحاها بعد تعيين مجلس جماعة أولاد أفرج.
صراحة لقد قدم رئيس المجلس كل الدعم المادي والمعنوي للنادي،حيث تم جلب سيارة لنقل اللاعبين، ووفر الموارد المالية، ووفر كل الظروف من أجل تحقيق الصعود..كل هذا جيد..لكن الشيء الواحد الذي من من معرفته من طرف الرئيس..هو أن هناك أشياء تقنية وأخرى متعلقة بجانب التسيير لا تتماشى مع طموحاته وأهدافه.
لأن الصعود يبدأ بدراسة جيدة، أولها اختيار أطقم إدارية وفنية ومواهب كروية في المستوى المطلوب . وإبعاد دوي المصالح الخاصة عن محيط النادي ،واختيار أهل المجال والاستشارة معهم ..ووو.
فبعد الهزيمة القاسية التي كانت أمام أنظار كل من تابعها فإن إدارة الاتحاد الرياضي لأولاد أفرج مجبرة على محو هذه النتيجة، والعودة بفوز من قلب احمد الأشهب أمام ريال مولاي عبد الله العائد بتعادل من خارج القواعد
أمام مضيفه أمل الوليدية..ترى هل سيتحقق الهدف ام أن الفريق سيحصد الهزيمة الثانية على التوالي؟
وهذه نتائج الجولة الأولى من بطولة عصبة دكالة الشاوية.
اتحاد أولاد افرح 0☆4اشبال ازمور
أمل الوليدية 1☆1ريال مولاي عبد الله
أنوار سيدي بنور 1☆0 الشباب الجديدي
اتحاد ازمور 1☆1 أمل مولاي عبد الله
الترجي الجديدي 3☆1 البئر الجديد
Views: 5
























