ياسين بونو في طريقه إلى الهلال السعودي و 60 مليون مشاهدة لفيديو نيمار بقميص الأزرق

جسر التواصل15 أغسطس 2023آخر تحديث :
ياسين بونو في طريقه إلى الهلال السعودي و 60 مليون مشاهدة لفيديو نيمار بقميص الأزرق

جسر التواصل/ الرباط
حصل فيديو تعاقد الهلال السعودي مع النجم البرازيلي نيمار جونيور القادم من باريس سان جيرمان الذي بثه «الزعيم» على حسابه في منصة«إكس» على 60 مليون مشاهدة مع اكتمال الساعة الأولى لإعلان الخبر
وسيرتدي نيمار صاحب ال31 عاماً،نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق الرقم 10 في صفوف «الزعيم» ويلعب إلى جانب مواطنيه مالكوم وميشائيل ديلقادو.

واتم الهلال الصفقة العالمية بمبلغ يصل إلى 90 مليون يورو للنادي الباريسي،وأجر سنوي للاعب يصل إلى 100 مليون يورو بجانب الإضافات.

واكتملت أخيراً رحلة بحث«الزعيم» عن نجم «سوبر ستار» ينضم إلى الكتيبة بعد تعثر المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي مبابي بعدما فضل الأول الذهاب إلى انتر ميامي الأمريكي،والثاني أغلق الباب مفضلاً الانتقال إلى ريال مدريد،ما جعل البوصلة تتجه إلى الساحر البرازيلي الذي سينضم إلى كوكبة النجوم العالميين في الدوري السعودي يقودهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة والجزائري رياض محرز وفيرمينو الناشطين في أندية النصر والاتحاد والأهلي.

إلى ذلك أكدت مصادر موثوقة أن وجهة الهلال القادمة هي التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو بعد الاتفاق مع ناديه إشبيلية،وكذلك هداف فولهام الصربي الكسندر ميتروفيتش بعد تحسين العرض للنادي الإنجليزي من أجل السماح للاعب باللحاق بمواطنه سيرجي سافيتش في الهلال.
 

الاخبار العاجلة