سفيان أمرابط غاضب بعد توقيف المفاوضات بين فويورنتينا وبرشلونة

جسر التواصل31 يناير 2023آخر تحديث :
سفيان أمرابط غاضب بعد توقيف المفاوضات بين فويورنتينا وبرشلونة

جسر التواصل/ الرباط
أكد تقرير صحفي إسباني، الثلاثاء، صعوبة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، إلى برشلونة، في يناير الجاري.
وتقدمت إدارة البلوغرانا بعرض رسمي لفيورنتينا، من أجل استعارة أمرابط، قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي، لكنه قوبل بالرفض.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن البارسا طلب استعارة أمرابط، مقابل 3 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في الصيف، مقابل 37 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا رفض عرض برشلونة، وأبلغهم بحسم الصفقة نهائيًا، إذا أرادوا ضم اللاعب في يناير الجاري، موصحة أنه سيكون من الصعب على قلعة كامب نو تحمل مثل تلك الصفقة في الميركاتو الشتوي، بسبب قيود اللعب المالي النظيف.
ورجحت الصحفية توقف المفاوضات بين الناديين، ما لم يحدث أي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.
و كشفت تقارير صحافية إيطالية أن سفيان امرابط يشعر بالغضب من إدارة النادي لعدم الموافقة على عرض نادي برشلونة للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.
وأشارت التقارير إلى أن الدولي المغربي يرغب في الانتقال إلى البلاوغرانا وطلب عن استدعائه إلى مباراة تورينو يوم الأربعاء في ربع نهائي كأس إيطاليا لعدم جاهزيّته الذهنية كما غاب عن تمارين الفريق يوم الثلاثاء.
وكان فيورنتينا قد رفض عرضاً من برشلونة للتعاقد مع أمرابط عبارة عن إعارة مع أحقية الشراء مقابل 40 مليون يورو.
ونشر أمرابط على حسابه على “إنستغرام”، مقولة للكاتب الأمريكي واين داير: “اذهب الآن، فالمستقبل لا أحد موعود به”، في إشارة إلى رغبته في الرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.
 

الاخبار العاجلة