إحتفالات غير مسبوقة لساكنة القنيطرة بعد تأهل المنتخب المغربي لربع النهاية

جسر التواصل7 ديسمبر 2022آخر تحديث :
إحتفالات غير مسبوقة لساكنة القنيطرة بعد تأهل المنتخب المغربي لربع النهاية

جسر التواصل/ مراسلة: محمد دادي
احتشدت جماهير غفيرة لمنطقة المشجعين بالقنيطرة، لمتابعة أطوار المقابلة الحاسمة أمام منتخب إسبانيا عبر الشاشة العملاقة، حيث عاش الجميع على أعصابه، خصوصا خلال الضربات الترجيحية التي انتهت لصالح المنتخب المغربي، بعد تألق الحارس المتميز ياسين بونو، و انطلقت بعدها مباشرة الإحتفالات، حيث معظم الجماهير، كانت مستعدة لها، نظرا لثقتها الكبيرة في المنتخب الوطني، وقوته و نجاعة تاكتيك الإطار الوطني وليد الركراكي، وبسرعة إلتحقت جماهير أخرى قادمة من مختلف أحياء مدينة القنيطرة، بشكل منظم، الكل يعبر عن فرحته بوسائله الخاصة، حاملة الأعلام الوطنية ومرتدية الأقمصة الوطنية، و استعملت المفرقعات المزينة تعلو في السماء، و الشهب ذات الألوان الحمراء و الخضراء، رمزا للون العلم الوطني، وبروح وطنية عالية إستعملت النساء كل أنواع الدفوف، مرددة مختلف الأهازيج الوطنية ممزوجة بالزغاريد، و الأطفال و الشباب يرددون النشيد الوطني في كل لحظة بنوع من الحماس و الفرحة.

و استمرت الإحتفالات إلى ساعات متأخرة من الليل، وعمت الإحتفالات جميع أحياء مدينة القنيطرة، بدون استثناء مثل : الخبازات – الساكنية – المدينة العليا – بئر الرامي – أولاد أوجيه – المدينة القديمة – ميموزا و جميع الأحياء الشعبية الأخرى، ورغم الإرهاق الكبير لم يستطيع الجمهور القنيطري و الساكنة بكل فئاتها مغادرة منطقة الإحتفالات، نظرا لرغبتها القوية في مشاركة الجميع في هذه الأفراح التي كانت تنتظرها الساكنة بشغف كبير منذ مدة، وفي نفس الوقت كان الجميع يطالب أشبال المدرب وليد الركراكي بمزيد من التألق و التقدم أكثر إلى الأدوار النهائية لكأس العالم بدولة قطر، كما رددت الجماهير و البرتغال: هاحنا جايين.

Views: 10

الاخبار العاجلة