الفتح البنوري و حكاياته مع المشاكل بالجملة

جسر التواصل28 يوليو 2022آخر تحديث :
الفتح البنوري و حكاياته مع المشاكل بالجملة

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي
يخوض لاعبو فريق فتح سيدي بنور الممارس في قسم الهواة ، اعتصاما مفتوحا أمام مقر عمالة سيدي بنور ابتداء من يوم الاثنين المقبل للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير.
يأتي هذا القرار بعدما عجز جميع أعضاء المكتب المسير للفريق في تأمين سيولة مالية لصرف مستحقات اللاعبين وتغطية الديون التي أثقلت كاهل الفريق مند أن أقدم رئيس الفريق السيد عبد الحق الناجي على تقديم استقالته وتسليم القيادة إلى نائبه الذي فشل في انتشال الفريق من الغرق واضطر بعض المسيرين إلى ” الصينية ” لجمع التبرعات من المحبين.
هذا في الوقت الذي كان فيه بعض اللاعبين السابقين والمحبين الحقيقيين إخراج الفريق من الغرق بالأمس القريب وعلى رأسهم النجم والإطار صلاح الدين الشعالي، الذي قاد الفريق منذ الجولة الخامسة وهو يحتل الرتبة الأخيرة ورغم العجز المالي وحقق ما لم يكن في الحسبان، وانهي الموسم في الرتبة الثالثة في موسم يعتبر استثنائيا.

هذا الإنجاز الذي لم تستسيغه بعض اللوبيات التي أرادت ان تلطخ اسم نجم بمعنى الكلمة، أعطى للفريق كلاعب وكمؤطر، وحينما تتكلم عن فتح سيدي بنور فلا يمكنك المرور دون ان تتكلم عن نجمها صلاح الدين الشعالي.ولقد وجه لاعبو الفريق نداء إلى كل الجهات المسؤولة على تراب سيدي بنور يلتمسون منهم دعم الفريق ومساعدتهم على إيجاد حلا لمشاكلهم العالقة مند مدة.
كما ينتظر اللاعبون و أنصار الفتح البنوري على أحر من الجمر انعقاد الجمع العام السنوي وانتخاب مكتب مسير قادر على تأمين طريق النجاة للفريق والحيلولة دون تكرار مشاكل الموسمين الرياضيين الماضيين.
إلا أن المتتبع للشأن الكروي ومعه الشأن العام المحلي بإقليم سيدي بنور غير متفائل بعدما فقد الثقة في الذين تحملوا مسؤولية الفريق فيما قبل دون ان يفوا بوعودهم البسيطة والمتواضعة.

Views: 10

الاخبار العاجلة