الرياضة

الوداد يعود بفوز مهم من قلب بركان والرجاء يسقط أمام القرش المسفيوي

جسر التواصل/ متابعة: مسعود أنيغي
عاد فريق الوداد بفوز مهم من بركان بعدما فاز على النهضة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول
وشهدت الدقيقة الـ77 توقفا للمباراة لبضعة دقائق بعد انقطاع التيار الكهربائي للملعب البلدي ببركان، قبل أن تستأنف المواجهة عقب أزيد من 7 دقائق من التوقف.
وتمكن غي مبينزا من تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل من المواجهة،والذي نزل كقطعة ثلج على قلوب الجماهير البركانية.
وبهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده للنقطة الـ59 في الصدارة، مبتعدا عن الرجاء بست نقاط، عقب هزيمة هذا الأخير أمام أولمبيك آسفي (3-2)، في حين رفع نهضة بركان حصيلته للنقطة الـ35 بالمرتبة السادسة
ومن جهة اخرى،تمكن فريق الفتح من هزم فريق الدفاع الحسني الجديدي بعقر داره وامام جماهيره بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “العبدي” بالجديدة.
وتمكن فريق الفتح الرياضي من توقيع الهدف الأول عبر هيرمان كاميني في الدقيقة الـ65،قبل أن يضيف يوسف بلعمري الهدف الثاني في الدقيقة الـ75.هذا الهدف الذي أجج غضب جماهير الفريق الدكالي وطالب برحيل المكتب الذي يعتبر المسؤول الأول لما وصلت إليه المهيبيلة.
وبهذه النتيجة رفع الفتح الرياضي رصيده للنقطة الـ39 في المركز الرابع، في حين تجمدت حصيلة الدفاع الحسني الجديدي في المركز العاشر بـ32.

فيما قلب فريق الشباب السالمي الطاولة على ابناء الزهور بعدما قلب هزيمته أمام شباب المحمدية لانتصار بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البلدي ببرشيد.
وتمكن شباب المحمدية من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ11 من رأسية لأسامة المليوي، مستغلا عرضية زميله إسماعيل المترجي، وخطأ الحارس هشام العلوش في إبعاد الكرة.
وتحصل الشباب السالمي على ضربة جزاء في الدقيقة الـ41، انبرى لها المدافع محسن الربيبي،غير أن تألق الحارس يوسف المطيع حال دون إحرازه لهدف التعادل.
وفي شوط المباراة الثاني، تمكن الشباب السالمي من توقيع هدف التعادل عبر عماد الرياحي في الدقيقة الـ51، قبل أن يضيف مصطفى السهد الهدف الثاني في الدقيقة الـ69.
وبهذه النتيجة، رفع الشباب الرياضي السالمي رصيده للنقطة الـ34 في المركز السابع، في حين ظل شباب المحمدية في المرتبة الثامنة بالحصيلة ذاتها (38 نقطة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى