الرياضة

البدراوي ابرز المرشحين لقيادة الرجاء وبوطويل خارج أسوار القلعة الخضراء

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي
أعلن السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، عن رغبته في الترشح لرئاسة فريق الرجاء لكرة القدم.
وأكد عزيز البدراوي عزمه تقديم ترشيحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، مشيراً إلى أنه لن يدخر جهدا في إرجاع الرجاء الى مكانها الصحيح : الريادة و طنيا و قاريا ، ولِما لا عالميا.
وأوضح المرشح الرجاوي، أن الوضع الحالي يستوجب مِن جميعا وضع اليد في اليد خدمة للأهداف العليا و الأسمى للفريق.

وكان أعضاء المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، قد قرروا تقديم استقالة جماعية بنهاية الموسم الحالي، إضافة إلى عقد جمع عام لانتخاب رئيسا جديدا خلفا لأنيس محفوظ، الذي تقلد منصب رئيس للنادي في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي.
ومن جهة اخرى وارتباطا بالرجاء فقد توصل اللاعب عبد المنعم بوطويل إلى اتفاق مع مسؤولي الفريق، لفسخ العقد الذي يربطه بالفريق قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وحسب مصدر مقرب من النادي الأخضر فبوطويل جالس مسؤولي الرجاء لفسخ العقد الذي يربطه بالفريق، بعد فشل تجربته داخل القلعة الخضراء.ولم يحظ اللاعب المذكور بأي فرصة للظهور بقميص الرجاء منذ التحاقه بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تم استبعاده من قبل الطاقم التقني للخضر لأسباب انضباطية، بعد غيابه عن التداريب في العديد من المناسبات لأسباب مجهولة.ومن المنتظر أن يعود بوطويل إلى فريقه شباب المحمدية، بعد انتقاله إلى صفوف الرجاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى