جسر التواصل/ الرباط
من المنتظر ان يقدم الرجاء شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للاحتجاج على الأداء التحكيمي في مباراته أمام الأهلي.
وتتضمن شكاية الرجاء كل الهفوات التحكيمية التي تخللت المباراة أمام الأهلي، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء في تمويه الحكم في ضربة الجزاء “الخيالية” التي أثمرت عن الهدف الأول.

و بخصوص هذا الجانب قال عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي باسم الرجاء البيضاوي إن ناديه تعرض لظلم تحكيمي واضح أمام الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وانتصر الأهلي في ملعبه على الرجاء (2-1) السبت، في مباراة شهدت احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الأهلي، علمًا بأن مباراة العودة ستقام في المغرب يوم الجمعة المقبل.
وأضاف الإبراهيمي في تصريحات صحفية: لن نترك حقنا، وكل اللوم على حكم غرفة الفار الجزائري مهدي عبيد بعد احتساب ركلة جزاء خيالية.
وتابع:كان لدينا تخوف قبل المباراة من التحكيم وقلنا عليها قمة عربية إفريقية تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة، ولن يجرؤ الحكام على فعل شيء، لكن للأسف تعرضنا للظلم.
وأكمل تصريحاته: سنسلك ما نراه مناسبا للدفاع عن مصالحنا بالطرق القانونية المتاحة.
وواصل: كنا نستطيع التعادل لولا إهدار الهبطي كرة سهلة في آخر دقيقة، ومع ذلك حظوظنا قائمة في مباراة الإياب، التي ستلعب أمام جماهيرنا وفي ظروف مختلفة، وفي المجمل اللاعبون يستحقون التهنئة على ما قدومه أمام الأهلي.
Views: 8
























