الدفاع الجديدي يعود بتعادل ثمين من قلب سوس

جسر التواصل12 فبراير 2022آخر تحديث :
الدفاع الجديدي يعود بتعادل ثمين من قلب سوس

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود انيغي
تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من العودة بنقطة ثمينة من قلب سوس،بعد تعادله مع الحسنية بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما السبت، على أرضية الملعب الكبير لأكادير ،برسم منافسات الدورة ال17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وحل فريق حسنية أكادير ،عقب هذه النتيجة، في المركز ال14 برصيد 16 نقطة، فيما جاء فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثالث بمجموع 27 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يواجه الفريق الأكاديري مضيفه الوداد الرياضي، فيما يستقبل الفريق الجديدي ضيفه شباب المحمدية. وخلال الموسم الماضي.
وكانت مباراة المغرب الفاسي و الشباب الرياضي السالمي قد انتهت بالتعادل بدون أهداف التي أُقيمت الجمعة على أرضية ملعب “الحسن الثاني” بمدينة فاس.


وبهذه النتيجة أصبح “الماص” سادساً بـ24 نقطة، في حين رفع الشباب السالمي عدّاده إلى 25 نقطة في المرتبة الخامسة مناصفةً مع الجيش الملكي الذي يملك مباراة ناقصة سيُجريها أمام مولودية وجدة الأحد
وفي مباراة اخرى تمكن فريق الفتح الرياضي من قلب الطاولة على مضيفه يوسفية برشيد وتمكن من الفوز بهدفيْن لهدف، في المقابلة التي دارت بينهما الجمعة على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.
أولاد احريز سجلوا الهدف الاول في الدقيقة الـ26′ بواسطة متوسط الميدان سفيان أزنابط، قبل أن ينجح الضيوف في تعديل الكفّة مع حلول الدقيقة الـ57′ عن طريق الجناح رضا الهجهوج.
وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة استطاع الفتح توقيع هدف الانتصار عبر المدافع سعد ايت الخرصة
وبهذا الفوز الخامس على التوالي اصبح الفتح الرياضي في المركز السابع برصيد 24 نقطة، في حين تجمَّد عدّاد يوسفية برشيد عند النقطة الـ19 في المرتبة العاشرة للدوري الاحترافي.

الاخبار العاجلة