يوسفية برشيد يفوز على الدفاع الجديدي وأولمبيك أسفي ينتصر على خريبكة

جسر التواصل26 ديسمبر 2021آخر تحديث :
يوسفية برشيد يفوز على الدفاع الجديدي وأولمبيك أسفي ينتصر على خريبكة

جسر التواصل/ الرباط
تمكن فريق يوسفية برشيد من الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لاثنين، في اللقاء الذي جمعهما، الأحد على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم منافسات الدورة ال14 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف يوسفية برشيد كل من سفيان سعدان (د 30) ، ويونس رشيد (د 48 و د 74)، فيما سجل هدفي الدفاع الجديدي أيوب الكعداوي (د 45 +8 ض ج و د55).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق يوسفية برشيد إلى المركز التاسع برصيد 18 نقطة، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع ب 20 نقطة.


وبرسم الدورة المقبلة، سيحل الفريق “الحريزي” ضيفا على نهضة بركان، فيما سيستقبل الدفاع الحسني الجديدي نادي سريع وادي زم.
كما فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما الأحد على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وسجل هدفي أولمبيك آسفي اللاعب مراد ناجي (د 52)، وحمزة خابا (د 69)، فيما قلص الفارق لفريق أولمبيك خريبكة كابيلو سياكانيانغ (د 90).
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، فيما ظل أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر ب 15 نقطة.
وبرسم الدورة المقبلة، سيحل فريق أولمبيك آسفي ضيفا على نادي الشباب الرياضي السالمي ، فيما سيستقبل أولمبيك خريبكة فريق الجيش الملكي.

Views: 5

الاخبار العاجلة