الاتحاد العربي لكرة القدم يكشف عن موعد مباراة الرجاء والاسماعيلي

جسر التواصل3 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الاتحاد العربي لكرة القدم يكشف عن موعد مباراة الرجاء والاسماعيلي

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود انيغي

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، عن موعد مباراة الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأعلن الاتحاد العربي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي،عن إقامة مباراة الإياب بين الرجاء البيضاوي المغربي والاسماعلي المصري في 11 من شهر يناير 2021 المقبل بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى لصالح الفريق المصري، بهدف دون رد قبل أن يؤجل الإياب إلى موعد لاحق، بسبب وباء “كورونا” الذي منع إجراء المباراة في ظروف صحية.
وسيواجه المتأهل من الرجاء والاسماعلي، المنتصر في مباراة الشباب والاتحاد السعوديين، في النهائي الذي سيجرى على مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
ومن جهة أخرى عاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بنتيجة إيجابية من العاصمة الرياض، في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بتعادله مع الشباب بهدفين، الأربعاء، على ملعب الأمير خالد بن سلطان
وزاد بذلك الفريق الغربي احتمالات فرصه بالتأهل، عند حلول مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الإثنين، الرابع من يناير 2021 المقبل، حيث يكفيه التعادل سلباً أو بهدف، لبلوغ الدور النهائي، إضافة إلى احتمال فوزه، فيما بات الشباب أمام فرصة الفوز، أو التعادل بثلاثة أهداف وأكثر.
واشتعلت المباراة منذ بدايتها، عندما أحرز البرازيلي رومارينهو سيلفا الهدف الأول للضيوف مستثمراً تمريرة جاري رودريجيز (11)، لينهي الأصفر الشوط الأول متقدماً.
وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في إدراك التعدي مبكراً وبعد 4 دقائق فقط من صافرة البداية، عبر الأرجنتيني كريستيان جوانكا، الذي لم يرفض تمريرة عبدالله الحمدان (49)، وبعد ذلك أهدر الأرجنتيني الآخر إيفر بانيجا ركلة جزاء للشباب (55)، قبل أن ينجح عبدالله الحمدان في تسجيل الهدف الثاني (79).
بعد ذلك بثلاث دقائق، تمكن الاتحاد من العودة إلى المباراة، إثر كرة حارت في منطقة جزاء المضيف، وارتطمت في أكثر من لاعب قبل أن تصل إلى جاري رودريجيز الذي سجل هدف التعادل (82).

الاخبار العاجلة