رونالدو يحسم الجدل حول مستقبله وجنوى ينجو من الهبوط وليتشي يودع دوري الأضواء

جسر التواصل3 أغسطس 2020آخر تحديث :
رونالدو يحسم الجدل حول مستقبله وجنوى ينجو من الهبوط وليتشي يودع دوري الأضواء

جسر التواصل/ الرباط: وكالات
أنهى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الجدل حول مستقبله مع “السيدة العجوز” في الموسم المقبل.ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” صورة تجمعه بزملائه عقب تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي، وأرفقها بالقول:سعيد بتحقيق آخر لقبين من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس.وأضاف:يبدو الأمر سهلا، لكنه ليس كذلك.. عاما بعد عام بالموهبة والتفاني والعمل الجاد، يمكنك تحقيق أهدافك، وأن تكون أفضل من ذي قبل.. دعنا نذهب للتتويج الثالث
وتشير كلمات رونالدو بوضوح إلى استمراره مع يوفنتوس في الموسم المقبل للسعي لحصد لقبه الثالث في الكالتشيو.وكانت بعض التقارير الصحفية زعمت أن رونالدو، قد يرحل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي
كما نشر رونالدو صورة يظهر بها وهو يقبل كأس “الكالتشيو”، وأرفقها بتعليق قائلا: “مرة أخرى، إنها ليست عادة سيئة”، في إشارة إلى الألقاب العديدة والكؤوس الكثيرة التي رفعها في مسيرته الكروية.
وتسلم لاعبو يوفنتوس كأس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم، عقب نهاية مباراته الأخيرة في المسابقة أمس السبت، والتي خسرها أمام روما بنتيجة 3-1.
وكان يوفنتوس قد حسم اللقب التاسع على التوالي والـ36 في تاريخه قبل جولتين من نهاية المسابقة
ومن جهة أخرى حقق فريق جنوى فوزا ثمينا على ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الـ38 الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” الأحد، ليضمن بقاءه في دوري الأضواء.
وسجل ثلاثية جنوى الثمينة، الباراغوياني أنتونيو سانابريا “هدفين” في الدقيقتين 13 و25، والأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة الـ44 من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في ثلاث مناسبات، كان نصيب جنوى بطاقتين لكل من روميرو صاحب الهدف الثالث وفرانشيسكو كاساتا في الدقيقتين 61 و90+1 على التوالي، فيما تلقى البطاقة الحمراء من جانب فيرونا نجمه المغربي سفيان أمرابط في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز، ضمن جنوى بقاءه في مصافي أندية دوري الأضواء بعد أن عزز موقعه في المركز الـ17 برصيد 39 نقطة، تاركا ليتشي (35 نقطة) صاحب المركز الـ18 يهبط إلى الدرجة الثانية رفقة فريقي بريشيا وسبال
ودخل جنوى لقائه مع فيرونا مطالبا بالفوز إذا أراد البقاء، دون النظر لنتيجة لقاء ليتشي الذي خسر أمام بارما بنتيجة 4-3 في مباراة أقيمت بنفس التوقيت.
وكان يوفنتوس قد حسم لقب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” التاسع على التوالي والـ36 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الموسم، فيما ضمنت معه أندية إنتر ميلان وأتلانتا ولاتسيو المشاركة الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا
في المقابل، سيشارك روما صاحب المركز الخامس في الموسم المقبل من مسابقة الدوري الأوروبي، على غرار ميلان السادس الذي سيخوض الدور التمهيدي الثاني للمسابقة، ونابولي السابع الذي يشارك مباشرة في دور المجموعات كبطل لمسابقة كأس إيطاليا.

الاخبار العاجلة