جسر التواصل/ الرباط
تعادل المنتخب الوطني المغربي النسوي مع منتخب مالي النسوي بنتيجة 1-1 في مباراة ودية أُقيمت مساء يوم الجمعة 17 أبريل 2026.
المباراة احتضنها ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، وتندرج ضمن تحضيرات المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة.

وسجلت هدف لبؤات الأطلس اللاعبة ابتسام الجرايدي في الدقيقة 61.
وكان المنتخب الوطني النسوي قد فاز بنتيجة ثلاثة اهداف لصفر في المباراة الودية التي جمعته مساء يوم الاثنين 13 أبريل 2026 بالمنتخب التنزاني.
وسجل اهداف النخبة الوطنية في لقاء اليوم الذي أقيم بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط كل من سناء المسودي في الدقيقتين 4و76، ياسمين لمرابط في الدقيقة 80.
Views: 33
























