جسر التواصل/ الرباط
تعادل العين مع الأهلي السعودي بطل آسيا 1-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الثلاثاء، في ملعب «بيناتار أرينا»، في إسبانيا، ضمن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد 2025 – 2026.
وكان العين الطرف الأفضل في البداية وافتتح التسجيل بعد مرور 19 دقيقة عبر سفيان رحيمي، إثر خطأ في التمرير من الحارس عبد الله عبده.
وفي الشوط الثاني،تمكن الجزائري رياض محرز من إدراك التعادل في الدقيقة الـ57 بعد هجمة منظمة.
وكان العين استهل المعسكر الإسباني بالفوز على إلتشي 4-3، وقاد العين للفوز ساركي بعد تسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90 بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 3-3، وسجل أهداف «الزعيم» الثلاثة الأخرى كل من كودجو لابا، وأديس وسفيان رحيمي.
ويُختتم البرنامج في معسكر إسبانيا بمواجهة مرتقبة أمام غرناطة الإسباني على لقب «كأس مدينة غرناطة»، في أمسية كروية تقام في ملعب نويفو لوس كارمينيس وسط توقعات بحضور جماهيري كبير يتجاوز الـ20 ألف مشجع.
Views: 38
























