مسقط – خليل التميمي
تختتم في السابعة من مساء الأربعاء بطولة كأس جلالة السلطان للهوكي بنسختها ال 51 وذلك على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وبتكليف سام من صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم يرعى معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير العدل والشؤون القانونية حفل الختام والمباراة النهائية والتي تجمع حامل اللقب أهلي سداب بصحار.
وقد تأهل صحار للمرة الثانية في تاريخه لختام مسابقة الكأس الغالية ويتطلع لنيل اللقب الأول بعد أن قدم مستويات جيدة استطاع من خلالها بلوغ المباراة النهائية واقصائه للعديد من الأندية الكبيرة وتأهل على حساب في نصف النهائي بنتيجة 4 ـ 2 .

فيما يتطلع أهلي سداب إلى الحفاظ على لقب البطولة والظفر بها للمرة ال13 والانفراد بعدد مرات التتويج، حيث استطاع حامل اللقب بلوغ المباراة النهائية بعد تغلبه على النصر بضربات الجزاء الترجيحية وبنتيجة 7 ـ 6 .
وتعتبر بطولة كأس جلالة السلطان للهوكي من أعرق البطولات وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، وكانت النسخة الحالية للبطولة قد مرت بعدة مراحل ابتداء من الأدوار التمهيدية والأدوار النهائية وصولا إلى اللقاء الختامي للبطولة، ويتطلع المتأهلان إلى تقديم مباراة جيدة والتتويج باللقب الغالي.
Views: 8
























