.جسر التواصل خاص
أسدل الستار يوم الاثنين الماضي على فعاليات الايام الرمضانية النسخة الثالثة المنظمة تحت إشراف إدارة مدرسة المختار السوسي الابتدائية تابريكت بتعاون مع جمعية نجمة للبيئة و التنمية و ذوي الاحتياجات الخاصة و جمعية الآباء و الأمهات وأولياء أمور تلاميذ المدرسة بالفضاء الداخلي للمؤسسة .الحفل البهيج تخللته مجموعة من الأنشطة الثقافية و الدينية و الرياضية بمناسبة شهر رمضان المبارك حيت حضر اطوار هذا الحفل الختامي مجموعة من الاطر التربوية و الإدارية للمدرسة و البعض من الفاعلين التربويين والجمعويين و السياسين و خاصة الزيارة المتميزة للسيدة خديجة بوعبيد نائبة العمدة المكلفة بقطاع الإنارة العمومية و الماء التي انخرطت بكل عفوية في الحفل مع الاطفال بفرحة التتويج و نشوة الفوز مما أضفى جوا من الحماس و البهجة لديهم و لدى الجميع..

و هكذا شهد الملعب الرياضي لكرة القدم تنظيم مباريات الأدوار النهائية لدوري رمضان لكرة القدم الذي اشرف على تنظيمه الاستاذ امين مرادي بتعاون مع جمعية اباء و امهات التلاميذ ،و في نفس السياق كانت المدرسة قد نظمت مسبقا مباريات لتجويد و تحفيظ القرآن الكريم شارك فيها عدد كبير من المتمدرسين التي استقطبت اهتماما و متابعة كبيرة من لدن التلاميذ .و في هذا الصدد أبرز مدير المؤسسة أن هذه المسابقة الدينية تأتي في إطار العناية بالقرآن الكريم وتشجيع التلاميذ على التعلق بالذكر الحكيم وحفظه، وكذا تحفيز وتشجيع المحفظات والمحفظين الذين يسهرون على تحفيظ هؤلاء الأطفال القرآن الكريم على مواصلة العمل .
و هكذا افتتح الحفل النهائي الذي اشرفت على تسيير فقراته الأستاذة الفاضلة رشيدة طويل بايات بينات من الذكر الحكيم ثم تم ترديد النشيد الوطني من طرف الحضور الكريم ثم تلته كلمات المنظمين كما تم تقديم عرض موجز يوثق جميع اللحظات الحماسية والاجواء الرائعة التي واكبت جل اطوار المسابقات المنظمة خلال هاته الايام الرمضانية و كما عبرت الأستاذة و الفاعلة الجمعوية عن امتنانها لكل المساهمين في إنجاح هاته التظاهرات و قد شمل هذا الحفل فقرات متنوعة من تجويد للقرآن الكريم و أمداح و اختتم باهازيج شعبية .
وتميز الحفل الختامي بالتنظيم الرائع والذي واكبته “جمعية نجمة “و زكته شهادات مختلف الفعاليات الحاضرة في هذا الإطار حيث أشادالجميع بالروح الرياضية والإنضباط الكبير الذي تحلت به كل التلاميذ المشاركة في مختلف المسابقات بفضل التأطير المحكم للسيد المدير الاستاذ محمد معتصم بتعاون مع الأساتذة الكرام طيلة أيام التباري..
.

وفي نهاية الحفل الختامي تم توزيع الجوائز و الهدايا و الميداليات احتفاءا بالمشاركين بهذه الأنشطة الثقافية، الدينية و الرياضية تميز بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة و التلاميذ الحاصلين على المراتب الأولى في جل المسابقات كما اخذت صور تذكارية للمتوجين وللفرق المشاركة تقديرا لهم لمجهوداتهم وتشجيعا لكل المواهب بمختلف اهتماماتها و ميولاتها وجعل الحضور الكريم يستمتع بهذه الايام الرمضانية ناجحة بكل المقاييس خلال شهر رمضان المبارك.
كما تقدم أعضاء اللجنة التنظيمية بالشكر الجزيل لكل الجهات المساهمة في إنجاح النسخة الثالثة من الايام الرمضانية و خاصة جمعية نجمة للبيئة و التنمية و ذوي الاحتياجات الخاصة التي تشرفت بالمشاركة في أطوار هاته الايام الرمضانية بدعوة من المدير المحترم و الذي جعل من المؤسسة مدرسة نموذجية يحتذى بها و الذي كان له دور بارز في نجاح هذا الحفل .
Views: 6
























