المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية بجنوب إفريقيا

جسر التواصل15 يونيو 2023آخر تحديث :
المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية بجنوب إفريقيا

جسر التواصل/ الرباط
أجرى المنتخب الوطني يوم الخميس أول حصة تدريبية بمدينة جوهانسبورغ، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب جنوب إفريقيا برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية السنة المقبلة.


وشارك في هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب ستوروك بارك ، التابع لجامعة ويتس، جميع اللاعبين المنادى عليهم.
وركز السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على إزالة العياء بعد الرحلة الطويلة التي قامت بها النخبة الوطنية من المغرب إلى جنوب إفريقيا عبر رحلة جوية مباشرة امتدت لحوالي 9 و30 دقيقة.

Views: 21

الاخبار العاجلة