جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي
تمكن فريق أشبال ازمور من العودة بفوز مهم من خارج القواعد، على حساب أمل الحوزية بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفينن في المباراة التي جمعتهما عصر الاحد برسم الجولة 19 من البطولة القسم الممتاز بعصبة دكالة الشاوية لكرة القدم.
هذا الفوز جعل فريق الأشبال تسير في خطى تابتة لتحقيق الصعود والابتعاد عن المطارد المباشر انوار سيدي بنور، الذي انهزم بحصة عريضة 5~1 امام ضيفه الاتحاد الرياضي لأولاد افرج.

.هزيمة لم تكن في صالح البنوريين، حيث سيفقد الرتبة الثانية لصالح اتحاد ازمور، الذي لم يترك الفرصة وتمكن من دك شباك ضيفه الترجي الجديدي بخماسية نظيفة.
هذا الفوز المهم للاتحاد الزموري جعله يطارد غريمه الأشبال .
بينما فريق الشباب الجديدي لم يستفد من استقباله لأمل الوليدية وانهزم بحصة 1~3 .
وهذه هي نتائج الجولة 19.
Views: 6
























