عصبة أبطال إفريقيا: النسور الخضر تصطاد سيمبا التنزاني

جسر التواصل1 أبريل 2023آخر تحديث :
عصبة أبطال إفريقيا: النسور الخضر تصطاد سيمبا التنزاني

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي
انهى الرجاء البيضاوي كمتصدر للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة في الجولة السادسة، وبعدما لعب في الجولة السادسة والأخيرة مع ضيفه سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني برصيد تسع نقاط وهو الذي ضمن تأهله أيضا كوصيف،وانتصر عليه بثلاثة اهداف لواحد مساء الجمعة، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من دور مجموعات عصبة أبطال أفريقيا،وسجل اللاعب خابا الهدف الأول في الدقيقة 44، لينهي الفريق الأخضر الشوط الأول متقدما في النتيجة.
وعادل سيمبا التنزاني الكفة ، في الدقيقة 49، بواسطة المهاجم أتوس،وعاد اللاعب خابا ليسجل ضربة جزاء في الدقيقة 69،وختم الفريق البيضاوي الهدف الثالث عن طريق بولكسوت في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز النسور وهوالانتصار الخامس لهم.

وتغلب حوريا الغيني على ضيفه فايبرز الأوغندي 2 / صفر، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وودع الفريقان منافسات البطولة من دور المجموعات في الجولات السابقة، حيث رفع حوريا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط عن فايبزر متذيل الترتيب.
وسجل يعقوبو باري هدف التقدم لحوريا في الدقيقة 11، قبل أن يضيف سوري تراوري الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
 

الاخبار العاجلة